أسئلة متكررة

غالبا ما ستكون لديك أسئلة حول خدماتنا، سواء تعلق الأمر بجودة الخدمة أو الأمان والسلامة وكذا المشاكل التي يمكن أن تواجهها بعد تعاملك الأول معنا، لذا فإننا نضع بين يديك مجموعة متنوعة من الأسئلة التي عادة ما تكرر من زبنائنا والحلول التي نقدمها في كل حالة، إلى جانب التوضيحات المتعلقة بكيفية استخدام خدماتنا بشكل جيد.

كيفاش ندير نطلب منتوج؟

يكفي اختيار المنتوج الذي ترغب في شراءه والضغط على الزر "شراء المنتوج" وبعدها يمكنك إدخال معلوماتك الخاصة بشكل صحيح وعنوان إقامتك الذي ستتوصل فيه المنتوج، ثم بعدها تأكيد طلبك.

ستتوصل برسالة على هاتفك وبعد تأكيدها سنتوصل بطلبك وسنعمل على تجهيزه بأسرع ما يمكن.

لم أتوصل بالمنتج ماذا أفعل؟

في الحالة العادية من اللازم أن تتوصل بالمنتج في غضون 2 إلى 7 أيام في الأقصى، إذا تجاوزت طلبيتك هذه المدة ربما شركة التوصيل لم تتمكن من التواصل معك لسبب من الأسباب (مثلا: وجدت هاتفك غير مشغل، خارج الخدمة أو أنك لم تجب على اتصالها...)، أعد التواصل معنا للتأكد من حالة طلبك وإيجاد حل سريع ومناسب للحالة.

المنتوج الذي توصلت به معطوب

لا تقلق، نحن دائما إلى جانبك سنحل لك المشكلة كيفما كانت، نحن في العادة نتأكد من جودة المنتوج قبل شحنه إليك، لكن ربما تقع أخطاء خارج عن إرادتنا في بعض الأحيان، تواصل مع خدمة ما بعد البيع لتشخيص المشكلة وإيجاد حل مناسب.

أريد شراء أكثر من منتج في آن واحد

يمكنك شراء أي عدد من المنتجات وتجميعها في طلبية واحدة بدون أية مشكلة، فقط قم باختيار كل منتج واضغط على زر شراء المنتج ثم اضغط على إضافة منتج آخر .. وهكذا، ثم في النهاية قم بتأكيد طلبيتك.

اكتشف أحدث منتجاتنا: